قطع التطريز

قطع التطريز هو عبارة عن تطريز، حيث يتم قطع أنسجة أخرى وخياطتهم في الملابس. التطريز يحظى بشعبية كبيرة جداً وذلك بسبب أنه بسيط لعمل أناقة في النمط أو الطراز.

آلات القطع التقليدية ليس كافية في قطع الأقمشة المخيطة، والحواف عادةً تكون غير منتظمة، خاصة للأنماط المعقدة. مع ذلك، آلة القطع بالليزر تتميز بمزايا مرضية مثل الدقة والكفاءة العالية، وقطع بالدفعة من المنتجات، لذلك يتم إستخدامها على نطاق واسع في تصنيع التطريز.

صورة

النماذج القابلة للإستخدام

    1. آلة القطع بالليزر أحادي الرأس سلسلة ETC

      إن آلة القطع بالليزر أحادي الرأس سلسلة ETC مطوَّرة لكي تمنح على نحو كامل أداء تحكم حركي و تًحسِّن مفعول المعالجة بالليزر. إن معد القطع بالليزر متعدد الوظائف هذا يمكنه أن يخْدِم بشكل أفضل مواقع الصناعة بفضل تصميم برنامجه الممتاز، بنيته الميكانيكية الصحيحة، أدائه الكهربائي الكبير و إكسيسواراته ذات الجودة العالية.

    1. آلة القطع بالليزر ثنائي الرأس سلسلة ETD

      علاوة على إمتلاكها لنفس الخصائص و المزايا التي تمتلكها آلة القطع أحادية الرأس سلسلة ETC، فإن آلة القطع بالليزر ثنائي الرأس سلسلة ETD تضم 2 أنظمة ليزر. يمكن لرأسَيْ ليزر CO2 المثبتان على آلة القطع ثنائية الرأس أن يعملا في نفس الوقت، مما يضاعف مفعول التشغيل مع الحفاظ على نفس مفعول القطع ...

    1. آلة القطع بالليزر بالتغذية الأوتوماتيكية سلسلة ETF

      إن آلة القطع بالليزر ذات التغذية الأوتوماتيكية سلسلة ETF هي أول آلة بتغذية أوتوماتيكية مطورة من طرف Eastern Laser و شاملة للتكنولوجيات الخاصة بهذه الأخيرة. إن آلة القطع بالليزر متعددة الوظائف هذه تتميز بنظام تغذيتها الأوتوماتيكي ذو الدقة العالية، و الذي يجعل مسألة القيام بعمليتيْ التذيية و القطع في آن واحد أمرا ممكنا.

    1. آلة القطع بالليزر سلسلة ETS بنظام كاميرا CCD

      إن EASTERN LASER دائما تولي إهتماما كبيرا لتصميم آلات قطع ملائمة لصناعات مثل تطريز القماش، الشعارات التجارية و العلامات التجارية المنسوجة. إن آلة القطع بالليزر بنظام كاميرا CCD سلسلة ETS مطورة خصيصا لتلبية المتطلبات الخاصة بقطع العلامات غير المنتظمة، الشارات المطروزة و أمثال ذلك. إن آلة القطع بالليزر ذاا الكاميرا تضم تكنولوجيا DSP الأحدث من نوعها ...