Dongguan Eastern Laser Technology Co., Ltd.
العنوان: No.1, Chuangye Road, Xiaoxiang Community, Wanjiang District, Dongguan City, Guangdong Province, China
التليفون: +86-769-27223327
الإلكتروني:sales@etlaser.com

Quick Response Code
التعريف بالشركة

حيث تم تأسيسها عام 2002، فإن EASTERN LASER هي الشركة الرائدة في تكنولوجيا الليزر المشهورة جداً في صناعة آلات الليزر الصينية. إن تركيزنا هو على آلة القطع بالليزر من الدرجة الأولى، آلة الوسم بالليزر وروتر CNC لمواد متعددة وتطبيقات مطلوبة. مع 12 عام من الخبرة المحترفة، فإن EASTERN LASER يقدم خبرة التطبيق والليزر التكنولوجي بأعلى مستوى وأسمه مرادف لحلول الليزر الفعالة والمبتكرة. إننا نقوم بتوفير الإستشارة الفنية المفصلة، نصيحة التطبيق الخاصة للعميل والمهندسين ذوي الخبرة التابعين لنا على إستعداد لمساعدتك في تشغيل منتجاتنا آلات الليزر في تطبيقاتك أو تطوير نوع على حسب طلبك.

حيث يقع في مدينة التصنيع الصينية المشهورة Dongguan، فإن EASTERN LASER يتمتع بالنقل المريح والدعم الصناعي المميز. بجانب الوصول السهل إلى مطار هونغ كونغ الدولي، مطار Shenzhen ومطار Guangzhou، حيث أنه قاعدة تصنيع الإلكترونيات والآلات الصناعية الخفيفة في الصين، فإن Dongguan لديه سلسلة صناعة كاملة نسبياً، حيث يدمج كل أنواع الإحترافات في التطور، الإنتاج، الخدمات وغيرها. إنها توفر لنا المزيد من موظفين ممتازين ومواد خام ذات أداء عالي من حيث التكاليف.

مع 12 عام من التطور المستقر، فلقد حصلنا على قدرات إنتاج وبيع 3000 مجموعة من آلات الليزر سنوياً وتحظى منتجاتنا بالقبول الجيد في أكثر من 50 دولة ومنطقة في روسيا، البرازيل، أوروبا، الشرق الأوسط، إلخ. وذلك من أجل المزيد من تحسين المبيعات وجودة الخدمات الخاصة بنا، فإننا نخطط لإنشاء وكلاء وتجار إضافية في أماكن البيع الرئيسية. إذا كنت مهتم، يرجى عدم التردد في الإتصال بنا.

مميزاتنا الرئيسية
1. تدريب وتركيب المعدات المحترفة. إننا سنقوم بتعيين مهندسين مخضرمين للأسواق المحلية، إجراء تدريب وندوات فنية على إستخدام وتشغيل آلة الليزر من أجل مساعدتك على تشغيل الآلة بسهولة.
2. خدمات ما بعد البيع المتخصصة. نظام الخدمات الشاملة الخاصة بنا يمكن الوصول إليها في أي وقت، وأي مكان، وبالتالي ضمان تشغيل آلة الليزر بشكل متواصل وبأفضل حالة.
3. معلومات غنية في تكنولوجيا، صناعة وسوق الليزر الأحدث. إننا لدينا نظام بحث معلومات السوق الشامل وإننا سعداء أن نشارك أحدث نتائج البحث وديناميك الصناعة معكم.
4. العناية الصادقة لك. إننا نولي إهتماماً وثقياً لمتطلباتك الجديدة لآلة الليزر والإهتمام بإقتراحاتك الثمينة. إننا سعداء أن نبذل قصارى جهدنا من أجل حل أي مشاكل تواجهك، ومساعدتك في تحقيق مخططك ونموك.